اتفـاقيـة بيـن " زعـل وخضـرة " و" تـقـارب " لتقديـم فيديـو كـليب عبر الموبـايل

08 Mar 2009

      وقعت شركة التقارب للاتصالات اتفاقية مع الفنانين الأردنيين حسن السبايلة ورانية اسماعيل والمعروفين (بزعل وخضرة) لبدء توفير فيديو كرتوني فكاهي هادف خاص بهما، يتم توزيعه على الهواتف النقالة من خلال شركات الاتصالات في الأردن.

المدير العام لشركة تقارب رعد زوايدة أعرب في المؤتمر الذي عقد في فندق الشيراتون، عن تفائله الكبير في التعاون الجديد مع زعل وخضرة.

وقال إن شاشة الموبايل رغم صغرها، إلا أن تطورها مهم ومساعد على نشر الفكر المراد، فضلا عن دعم الفنان الأردني من خلالها.

نائب المدير العام ومدير المبيعات والتسويق سائد قعوار عرض ملخصا عن شركة التقارب للاتصالات، مبينا بدء عمل الشركة في العام 2004، وهي مسؤولة عن خدمة القيمة الإضافية للهواتف النقالة.

بدوره أشار الناقد الصحافي جمال عياد إلى أن محتوى الفيديو يتضمن خلاصة لمجموعة أسئلة ترهق الفرد الأردني من أمور سياسية ودينية، تقدم بأسلوب يحترم الذوق العام، وتجيب على تلك الأسئلة.

ورأى أنه من خلال تلك الأساليب التي تتبعها مثل هذه الشركات، يكون ذلك محفزا لتخلي الدولة عن البيروقراطية.

الفنان سبايلة لفت إلى أنه يعمل على تقديم شيء من هموم المواطن الأردني من خلال زعل وخضرة، مشيرا إلى أن اللهجة الأردنية تلقى بعض التحفظات، مؤكدا أن العمل يلاقي "نجاحا كبيرا ويحظى بإعجاب الشارع الأردني".

ونوه إلى أن كون الشباب يشكلون ما يقارب 70% من المجتمع الأردني، وهذا دافع للتعاون بين شركة تقارب لإيصال ما يهم الشباب، ويكون بين أيديهم وللتواصل معهم عبر التكنولوجيا.

بدورها تمنت الفنانة رانية اسماعيل أن يؤدي تعاملها مع شركة تقارب إلى تقريب فريق العمل إلى الجمهور الأردني.